إن حلم كل شاب هو أن يكون غنيًا وأن يقود السيارات الرياضية الرائعة وأن يكسب الملايين فقط من خلال نشر صور رائعة وخياليّة لسفره حول العالم. باختصار، أن يكون
مليونيرًا ولديه عدد كبير من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً على انستجرام. قد يظن الكثير أن هذا الأمر مستحيل في 20 عامًا فقط – ولكن ليس بالنسبة لنجم اليوتيوب اللورد عليم.
اللورد عليم هو شاب يبلغ من العمر 23 عامًا والقادم من باكستان ويعيش في انجلترا ولديه حياة لا يمكن للكثير من المراهقين اليوم إلا أن يحلموا بها. والمنزل الذي يعيش فيه ليس
منزل عائلي عادي، بل هو قصر ضخم به العديد من غرف النوم وغرف الضيوف والمرافق الرياضية الفاخرة، وبالطبع مرآب ضخم لجيش السيارات الفاخرة لديه هو ووالده.
يقود شاب اليوتيوب اللورد عليم سيارة تقدّر بضعف قيمة
منزل أسرة متوسّطة – العلامة التجارية الجديدة سيارة اللامبورغيني والتي ليست سوى جزء من مجموعته المكوّنة من العديد من السيارات.
يمكن مشاهدة تلك المجموعة من السيارات من خلال حسابه الشخصي على انستجرام وقناة اليوتيوب الخاصّة به – يظهر اللورد عليم لجمهوره متعة قيادة السيارات الرياضيّة المختلفة كل يوم، بما في ذلك بنتلي ورولز رويس ومرسيدس.
كونه شريكًا في ملكية شركة Platinum Executive Travel – وهي شركة أنشأها والده – يستطيع اللورد عليم العمل ومقابلة العديد من رجال الأعمال الناجحين ويعرض عليهم تأجير إحدى سيّاراته ذات العلامات التجاريّة الفاخرة. على الرغم من أن عليم لا يملك جميع هذه السيارات، إلا أنه يمتلك لامبورغيني خاصة به وهي أكثر من كافية لرجل عمره 23 عامًا.
وبفضل قناة يوتيوب الخاصة به، أصبح هذا المليونير الشاب أكثر شهرة وأكثر شعبية ولديه المزيد من المال لشراء سيارات رياضية جديدة فاخرة وباهظة الثمن والتي يتطلّع معجبوه لرؤيتها في رحلته القادمة.

هل أحببت هذا الموضوع؟ اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية مجاناً.

الاسم

البريد الالكتروني